التهور يؤدي إلى احتراق مهرب داخل سيارته

مشاهدة 31 يناير 2014 آخر تحديث : الجمعة 31 يناير 2014 - 6:35 مساءً

كواليس اليوم: مكتب الرباط

تعرض مهرب سلع من المنطقة الشمالية، صباح اليوم الجمعة، للموت بطريقة بشعة، وذلك في حادثة سير مميتة، نتجت عنها احتراق السيارة وتفحم جثته بالكامل.

اقرأ أيضا...

وفي هذا الصدد، علم موقع “كواليس اليوم” أن الهالك، وهو مهرب سلع وبضائع من الشمال، كان يقود سيارة من نوع “رونو 21″، محملة عن آخرها بالسلع المهربة غير الخاضعة للتعشير، وكان يسير بسرعة جنونية في الطريق الوطنية رقم 1 الرابطة بين مدينتي طنجة وتطوان.

وبعد بلوغ المهرب جماعة “عين لحصن”، التي تبعد عن مدينة تطوان بحوالي 10 كيلومترات، ضاعف من سرعته لتجاوز سيارة أخرى خوفا من الوقوع في إحدى نقاط المراقبة، دون أن ينتبه إلى سيارة قادمة من الاتجاه المعاكس، ليقع اصطدام خطير.

ونتيجة للاصطدام، اندلعت النيران على الفور في سيارة المهرب، وهي من صنف محرك بنزين، ولم تترك فرصة لسائقها في الفرار، لتتحول جثته إلى كتلة من الفحم. كما أن أكوام الملابس المهربة ساهمت في انتشار الحريق.

وقد حلت عناصر الوقاية المدنية والإطفاء وعملت على إطفاء الحريق، إلا أن الهالك كان قد لفظ أنفاسه الأخيرة محترقا وأصبحت جثته متفحمة، فيما نقل الشخصان الآخران اللذين كان على متن السيارة الأخرى إلى المستشفى، لتلقي العلاج من إصاباتهما.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.