الصحراوي.. كاشف عيوب الرجال يقدم أفضل وصفة لـ”جهاد الليل” ويقول “شحال من واحد فيكم خانو سلاحو”+ فيديو

مشاهدة 6 يناير 2014 آخر تحديث : الإثنين 6 يناير 2014 - 1:25 صباحًا

 

 روبوربتاج من إنجاز: كواليس اليوم مكتب الرباط

اقرأ أيضا...

 

بخفة وابتسامة لا تفارق محياه، ينتقل بائع الأعشاب التقليدية، المعروف بالعشاب الصحراوي، بين مقاهي الرباط وسلا لعرض خدماته لرجال يبحثون عن فحولة جنسية تعيد إليهم شبابهم الغابر.

 الرجل المعروف بـ”لامين”، أشهر من نار على علم لزبناء المقاهي، يرتدي على الدوام، زيه الصحراوي الأزرق، ويتحدث بلكنة مختلفة ومثيرة في الآن نفسه.

يبادر زبناءه بتحية لبقة، ثم يشرع في عرض خدماته بألغاز مشفرة، “الشرفا جاكم الصحراوي،  ضيف الله، سيدي كنعطيك الدوا اللي يحمر ليك لوجه وتفكرني عليه، ثمنو عشرين درهم والله يرحم الوالدين”.

ثم يضيف إمعانا في استفزاز الجالسين : “سيادنا، شحال من واحد فيكم ولا حشمان من ولادو حيت سلاحو خانو”؟؟؟؟؟؟

  

لكل داء دواء

يسترسل صديقنا في تقديم شروحاته لزبنائه، موضحا مكونات الوصفات التي يقترحها لتحسين الأداء الجنسي للرجال، ثم يشرع في القيام بحركات يستعرض فيها قوته الجسدية التي يقدمها كدليل على نجاعة الأعشاب التي يتناولها، والتي يعرضها على زبنائه. العنبر، المكون الأبرز في وصفة يؤكد لامين الصحراوي، أنها مكونة من 40 عشبة برية تنبت في الصحراء.

لامين يؤكد للمستمعين إليه، أن البرد عدو للصحة، وللنشاط الجنسي بدرجة أكبر، ويشير إلى “برد المفاصل”، وصعوبة الحركة، وتأثيرات ذلك على حركة الدم، ثم يقدم تفاصيل تدفع بعض الرجال إلى استشعار الحرج، وفي الآن ذاته، الانجذاب إلى حديثه.

   

وصفة تغير حياة الرجال بعد ثلاثة أيام

يدغدغ الصحراوي فحولة الرجال بوصفة تعطي مفعولها بعد ثلاثة أيام، ويقسم بأغلظ أيمانه على ذلك.

الصحراوي، ينتقل إلى تقديم وجه آخر للحياة الجنسية السليمة، مخبرا الرجال بأن حسن الأداء و”جهاد الليل” أحسن ضامن لطاعة المرأة وجالب لرضاها وحبها ووفائها، “واللي مشبعش لمرا من داك الشي اللي كتبغي ميلومهاش لقلبات عليه في بلاصة أخرى”.

 

رجال يطلبون خدمات الصحراوي سرا

 

يعترف الصحراوي، بأنه يقدم خدمة كبيرة للرجال الذين يعانون من الضعف الجنسي، بثمن زهيد، مؤكدا أن عددا كبيرا من الرجال يطلبون خدماته لكن بشكل سري، تفاديا للإحراج، إذ يكفي أن بعض الزبناء يتربصون به للحديث إليه بشكل منفرد، بينما يعتبر الصحراوي الصحة الجنسية كباقي الوظائف الأخرى تحتاج للعلاج والصيانة والتقوية الدائمة.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.