زوجة “ولد هيبول” تتهم الملقب بـ”المش”

مشاهدة 27 يناير 2014 آخر تحديث : الإثنين 27 يناير 2014 - 10:38 صباحًا

كواليس اليوم : زربـــي مـــراد

فندت زوجة ميلود الزحاف الملقب “بولد هيبول”، والذي يقضي عقوبة حبسية بالسجن المركزي للقنيطرة على خلفية اتهامه بترويج المخدرات ما تداولته منابر إعلامية حول دخول زوجها في إضراب عن الطعام.

اقرأ أيضا...

وأكدت زوجة  “ولد هيبول” في اتصال هاتفي بموقع “كواليس اليوم” أن ما روجت له وسائل إعلامية لا يعدو أن يكون إشاعة مغرضة، مضيفة أن زوجها بصحة جيدة ولا يعاني من أية مشاكل ويحظى بمعاملة حسنة من لدن مدير السجن وباقي موظفيه.

واتهمت المتحدثة نفسها المسمى رشيد بوقطب، الملقب “بالمش”، القابع بنفس السجن، بالافتراء على زوجها وترويج الإشاعات عنه، مستعينا بعشيقته القاطنة بحي الفردوس بتمارة، لتسريب الخبر الكاذب.

وأشارت زوجة  “ولد هيبول” إلى أن زوجها قام بكتابة شكاية في الموضوع وبعث بها إلى الوكيل العام للملك ضمنها توضيحا لكل ما تم الترويج له.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.