فضيحة شاب فاسي يجمع بين زوجته وأمها وأختها في فراش المتعة

مشاهدة 27 يناير 2014 آخر تحديث : الإثنين 27 يناير 2014 - 10:43 صباحًا

كواليس اليوم: فاس

تفجرت فضيحة جديدة في فاس، بطلها شاب يبلغ من العمر 26 سنة، جمع بين زوجته وأمها وشقيقتها في فراش المتعة الجنسية.

اقرأ أيضا...

تفاصيل القضية ما كان لها أن تنكشف، لولا زوج شقيقة زوجة المتهم، الذي تقدم بشكاية إلى الشرطة، يتهم فيها زوجته بخيانته مع زوج شقيقتها.

وقد تم وضع كمين، ليتم إلقاء القبض على المتهم وعشيقته، زوجة المشتكي، وهما في حالة تلبس.

إلا أن المفاجأة كانت صادمة، وذلك بعدما اعترف الموقوف بأنه كان يمارس الجنس أيضا مع حماته، والدة زوجته وعشيقته، اللتين كان يجمع بينهما في الجنس، إضافة إلى زوجته.

وفي الوقت الذي تنازلت فيه زوجة الظنين عن المتابعة، رفض زوج شقيقتها التنازل، ليظل الظنين رهن الاعتقال، في انتظار عرضه على المحاكمة.

كواليس اليوم

التعليقات

  • ina hada la monkar

  • هذا الحيوان خاصو الإعدام هو الفاجرات اللاتي كان يعاشرهن الحماة والزوجة وأخت الزوجة لعنة الله عليهم إلى يوم الدين.غادي يجي شي تسونامي للمغرب هادشي راه كثر وهادو علامات الساعة

  • la source SVP?

  • ?source

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.