قربلة بالجامعة الجزائرية لكرة القدم

مشاهدة 8 يناير 2014 آخر تحديث : الأربعاء 8 يناير 2014 - 12:53 مساءً

كواليس اليوم : أحمد باعقيل تشهد الجامعة الجزائرية لكرة القدم في هاته اﻷيام قربلة لا مثيل لها على بعد أشهر من مونديال البرازيل، حسب مصادر مطلعة .

رئيس جامعة الكرة محمد راوراوة منع مدرب المنتخب وحيد هاليلودزيش من الكلام وإعطاء تصاريح لوسائل الإعلام، شريطة أخذ موافقة إمبراطورها اﻷبدي.

اقرأ أيضا...

أكثر من ذلك  فراوراوة استغل وجوده بالمغرب أثناء احتضان المغرب لكأس العالم للأندية وفاوض اﻹيطالي مارسيلو ليبي مدرب الفريق الصيني الذي شارك بالبطولة العالمية، في ضرب تحت الحزام للمدرب البوسني الذي أهل منتخب الجزائر لكأس العالم 2014.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.