قنابل وصواريخ في احتفالات الليبيين بالمولد النبوي

مشاهدة 14 يناير 2014 آخر تحديث : الثلاثاء 14 يناير 2014 - 2:42 مساءً

كواليس اليوم: مكتب الرباط

انتشر صباح اليوم الثلاثاء ريط فيديو غريب من نوعه، يقول الأشخاص الذين حملوه على اليوتوب، إنه يتعلق باحتفالات الشعب الليبي بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

وإذا صح أن الفيديو يتعلق باحتفالات الليبيين بهذه المناسبة الدينية، فإن الأمر كارثة، لأن المشهد يشبه مشهدا من مشاهد الحرب العالمية، وهذا في حد ذاته تخلف، وجهل كبير، إذ أن ذكرى المولد النبوي تستدعي استحضار الروح الزكية لخير البشرية، وتلاوة الذكر الحكيم، وليس اللعب بالمتفجرات الخطيرة.

للمشاهدة:

التعليقات

  • oui besa7 had lkhabar 7it ana 3aysha f libya , daro ktar men haka wsal 3adad al7ro9n hadik lila 610 kano dayreen 7alat tware2 <, had nass 3alam

  • ana maghribiya kan3ish f libya o had alkhabar sa7i7 homa kaydiro ktar men had shii 3andhom takhlof kbir 7it al2i7sa2iyat kayen 610 7roo9 f 3id > 3alaaaaam had nass

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.