مصطفى فاوت قيادي “بيجيدي” بالقنيطرة.. ريحتو عطات !!!

مشاهدة 22 يناير 2014 آخر تحديث : الأربعاء 22 يناير 2014 - 3:12 مساءً

كواليس اليوم: مكتب الرباط

في تناقض تام مع الشعارات التي يرفعها حزب العدالة والتنمية بشأن التخليق في الحياة السياسية واحترام القانون، سجل المدعو مصطفى فاوت، المستشار الجماعي عن حزب البيجيدي بالقنيطرة، سلوكا غير مقبول، يستدعي مساءلته قانونيا، قبل محاسبته من قبل الناخبين.

اقرأ أيضا...

وعلم موقع “كواليس اليوم” أن ابن المستشار الجماعي، الذي يملك محلا لتأجير السيارات، كان قد استوقف سيارته في مكان ممنوع بين شارع محمد الخامس والمعمورة، وتركها متسببة في عرقلة المرور دونما اهتمام، وتصادف ذلك مع مرور دورية للشرطة، فأمرت بقطر السيارة المخالفة إلى المستودع البلدي.

وذكرت مصادرنا أن أب صاحب السيارة، الذي كان عليه أن يستغل هذه المناسبة لتلقين ابنه المبادئ التي يدعيها الحزب ويطالبه باحترام القانون، كان “أقل تربية” من ابنه، إذ توجه إلى المستودع، متسلحا بصفته مستشارا في المجلس الجماعي، وعمل على استرجاع سيارة ابنه، بدون أداء ثمن المخالفة ومستحقات المستودع، في استغلال تام للسلطة والنفوذ.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.