ضابطان يحرمان بروفيسور مغربي بفرنسا من الإرث

مشاهدة 11 فبراير 2014 آخر تحديث : الثلاثاء 11 فبراير 2014 - 9:56 مساءً

بروفيسور مغربي محروم من الإرث كواليس اليوم: مكتب الرباط وجد الحسين الدردوري، بروفيسور مغربي مقيم بالديار الفرنسية، نفسه في حيرة منه، بعد أن ضاعت منه العديد من الوثائق المهمة التي كانت مودعة في ملفه بمجلس الوصاية بحي الرياض بالرباط. ويتعلق الأمر بأجودان في الدرك، وضابط شرطة اسمه لحسن، لها مع المهاجر المغربي خصومة كبيرة حول الميراث في الأرض السلالية.

وينتظر المشتكي من مجلس الوصاية بالرباط البت في الملف وإعطاء لكل ذي حق حقه. وقال المشتكي، في مراسلة توصل موقع “كواليس اليوم” بنسخة منها، إن قضيته في مواجهة السيد مرشيد، ستختفي منها معظم الوثائق التي تثبت أحقيته في الارث، في الوقت الذي لا يحق فيه لخصمه، كما ورد في المراسلة، أن يتصرف في الميراث الذي هو عبارة عن أراض سلالية. واستنادا إلى المراسلة، فإن البروفيسور المقيم بفرنسا وجد مشاكل جمة مع كثير من الأشخاص الذين بدؤوا يستغلون علاقاتهم ومعارفهم في الرباط، من أجل عرقلة ملفه، وحرمانه من الإرث.

اقرأ أيضا...
كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.