أحمد كيكيش يطالب أمام وفد بلجيكي بتدخل دولي ﻹنقاذ أطفال مخيمات تندوف

مشاهدة 23 فبراير 2014 آخر تحديث : الأحد 23 فبراير 2014 - 10:00 مساءً

كواليس اليوم : سلا في خطوة غير مسبوقة وأمام وفد بلجبكي دولي من جهة بروكسيل، طالب أحمد كيكيش النائب اﻹقليمي لوزارة التربية الوطنية بسلا بتفعيل المواثيق الدولية الخاصة بحقوق الطفل، مطالبا في نفس الوقت بضرورة التدخل ﻹنقاذ اﻷطفال المحتجزين بمخيمات العار بتندوف وضمان حقهم في التمدرس وفي ظروف إنسانية عادلة ككل أطفال العالم.

20140222_102610 كلمات النائب جاءت في اجتماع ضم وفدا من تلاميذ بلجيكيين ومشرفين تربوبيين من جهة بروكسيل في زيارة لمجموعة من المؤسسات التعليمية بنيابة سلا، وفي إطار اتفاقية شراكة مع الثانوية التقنية الفارابي.

اقرأ أيضا...

20140222_104544 وأكد المسؤول في ختام اللقاء على وجوب نهج الدبلوماسية الموازية خاصة في المجال التربوي التعليمي للدفاع عن قضايا المملكة العادلة والمشروعة ومنها قضية الصحراء المغربية.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.