أكرم يصدم جماهير الوداد ويقول: “غادي نمشي من الوداد ملي يكولها ليا راسي”

مشاهدة 5 فبراير 2014 آخر تحديث : الأربعاء 5 فبراير 2014 - 5:33 مساءً

كواليس اليوم : زربـــي مـــراد

في الوقت الذي كانت فيه  الجماهير الودادية تنتظر على أحر من الجمر أن يستقيل عبد الإله أكرم من رئاسة الفريق الأحمر، تفاجأت بإعلانه رغبته البقاء في منصبه ولن يتركه إلا بإرادته الشخصية.

اقرأ أيضا...

وقالت مصادر ودادية أن أكرم، وفي كلمة ألقاها خلال اجتماع بأحد فنادق المحمدية مساء يوم أمس، أكد عزمه مواصلة مباشرة عمله إلى أن يتخلى بمحض إدارته ولن يترك الوداد حتى يكولها ليه راسو، على حد تعبيره.

وعبرت المصادر الودادية عن خيبة أملها من تنطع أكرم وتفضيله لمصلحته الشخصية على حساب مصلحة الفريق معتبرة ما تفوه به أكرم استفزاز جديد ينضاف إلى سلسلة استفزازاته للجماهير الحمراء.

واستغربت المصادر أن يقول أكرم كلاما ويعود ليقول نقيضه مشيرة إلى أن سبق وأكد عزمه على الرحيل بمجرد أن يجد فريق الوداد البيضاوي رئيسا جديدا.

وتطالب الجماهير الحمراء منذ مدة بتنحي الرئيس أكرم  عن رئاسة الوداد، واتخذت في سبيل ذلك مجموعة من الأشكال الاحتجاجية سواء بتنظيم وقفات احتجاجية أمام مركب بنجلون أو مقاطعة مباريات الفريق أو كتابة عبارة ” أكرم ارحل” على جدران عديد المنازل بالبيضاء، محملة إياه مسؤولية تدبدب مستوى الفريق لارتجالية التسيير.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.