أمير المؤمنين يترأس اليوم حفلا دينيا بمناسبة الذكرى 15 لوفاة المغفور له الملك الحسن الثاني

مشاهدة 9 فبراير 2014 آخر تحديث : الأحد 9 فبراير 2014 - 1:07 مساءً

كواليس اليوم: و م ع

أعلنت وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة أن أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس سيترأس بضريح محمد الخامس بالرباط اليوم الأحد حفلا دينيا يقام بمناسبة الذكرى الخامسة عشرة لوفاة جلالة المغفور له الملك الحسن الثاني .

اقرأ أيضا...

وفيما يلي نص البلاغ : ” تعلن وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة أن أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده سيترأس أعزه الله بضريح محمد الخامس بمدينة الرباط ، الحفل الديني الذي سيقام بمناسبة الذكرى الخامسة عشرة لوفاة فقيد المغرب العظيم جلالة المغفور له الملك الحسن الثاني طيب الله ثراه وذلك يوم غد الأحد 9 ربيع الثاني 1435 ه الموافق ل9 فبراير 2014 م.

 وستتلى بهذه المناسبة آيات بينات من الذكر الحكيم ، يليها إنشاد أمداح نبوية والختم والدعاء لسيدنا نصره الله .

 وسيبث هذا الحفل الديني مباشرة على أمواج الإذاعة وشاشة التلفزة بعد صلاة المغرب.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.