لعب الدراري مع عمرو زكي.. إدارة الرجاء نادمة على التعاقد معه بعدما أجرى عملية جراحية بدون علم الرئيس

مشاهدة 13 فبراير 2014 آخر تحديث : الخميس 13 فبراير 2014 - 1:05 مساءً

كواليس اليوم : زربـــي مــــراد

علم موقع كواليس اليوم من مصادر مطلعة أن محمد بودريقة، رئيس فريق الرجاء البيضاوي، قد أبدى غضبه من اللاعب المصري، عمرو زكي على خلفية ما يعتبره إخلال ببنود العقد.

اقرأ أيضا...

ورجحت  المصادر أن يكون بودريقة قد بعث بشكوى إلى الفيفا يطالب من خلالها عمرو زكي بإرجاع  مبلغ إتمام الصفقة، خصوصا وأن اللاعب المصري لم يشارك مع الفريق الأخضر في أية مقابلة رسمية.

وفاجأ عمرو زكي مسؤولي الرجاء بإعلانه خبر خضوعه لعملية جراحية على قدمه بألمانيا بخلاف ما زعمه قبل سفره، إذ استأذن إدارة الفريق الأخضر في الحصول على إجازة قصيرة لإجراء بعض الفحوصات الروتينية.

ومن جهتها، مصادر رجاوية عبرت عن امتعاضها من تصرفات اللاعب المصري معتبرة انتدابه بالصفقة الخاسرة بكل المقاييس، بالنظر إلى أنه سيغيب إلى نهاية الموسم ولن يشارك مع الفريق في أي من مبارياته ساء على مستوى البطولة أوعصبة الأبطال الافريقية المدرج اسمه ضمن قائمة اللاعبين المؤهلين للعب مبارياتها.

كواليس اليوم

التعليقات

  • c’est ca ce qu’on appelle lakoualab dial al masriyine et la stupidité des dirigeants du RAJA ; au liau de recruter un fils du bled on cour derrière les vieux tocards

  • الآن فقط يضرب مسؤولو الرجاء العالمي الأخماس في الاسداس ، الا يعرف هؤلاء من هم أمثال هذا اللاعب ؟ محاكم الاسرة تشهد . البنوك تشهد . أصحاب المحلات التجارية يشهدون ، انها مسرحية شاهد ما شاف والوا و شهد على ذاك يا حسرة على الرجاء

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.