الرجاء يسقط أمام الفتح الرباطي ويواصل إهدار النقاط

مشاهدة 1 فبراير 2014 آخر تحديث : السبت 1 فبراير 2014 - 7:15 مساءً
كواليس اليوم: مراد زربي
واصل الرجاء البيضاوي نزيف إهدار النقاط بسقوطه عصر اليوم أمام مضيفه الفتح الرباطي بهدف دون رد في المقابلة، التي احتضنها المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، برسم مؤجل الدورة 13 من البطولة الاحترافية.
وافتتح رجال جمال السلامي نتيجة المباراة منذ الدقيقة السابعة عشر عبر المهاجم عزيز جنيد، وبقيت النتيجة على حالها دون أن يتمكن النسور من هز شباك الحارس عصام بادة ،ليعلن حكم المباراة عن نهايتها بتفوق فتحي صعد به إلى الرتبة السادسة برصيد 26 نقطة، فيما تجمد رصيد أبناء البنزرتي عنظ النقطة 17 في الصف التاسع.
كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.