اللاعب بنو مرزوق.. نجم مغربي آخر يدير ظهره للقميص الوطني

مشاهدة 25 فبراير 2014 آخر تحديث : الثلاثاء 25 فبراير 2014 - 12:31 مساءً

كواليس اليوم : زربي مراد لا يكاد يندمل جرح سببه لاعب مغربي محترف بأوروبا بتفضيله حمل قميص بلد الإقامة على قميص بلده الأصلي حتى يدمى جرح المغاربة من جديد وقد قرر آخر تمثيل منتخب أوروبي.

اللاعب يونس بنو مرزوق الممارس بنادي يوفنتوس الإيطالي، والذي تألق بشكل لافت بمونديال الإمارات العربية المتحدة لأقل من 17 سنة السنة الماضية وتوسم فيه المغاربة خيرا، بدوره قرر أن يدير ظهره للمغرب ويرتمي في أحضان منتخب الديكة الفرنسي لأقل من 19 سنة.

اقرأ أيضا...

وتشير تقارير صحفية إلى أن بنو مرزوق قبل بدعوة مدرب منتخب فرنسا لأقل من 19 في مواجهته الودية لمنتخب ألمانيا.

وأرجعت المصادر نفسها أسباب قرار بنو مرزوق المفاجئ إلى امتعاضه من طريقة تعامل كل من المدرب عبد الله الادريسي وبيم فيربيك، المشرف العام على المنتخبات الوطنية.

يشار إلى أن بنو مرزوق كان له الفضل في تأهل المنتخب المغربي لأقل من 17 إلى الدور الثاني من مونديال الإمارات السنة الماضية بفضل أهدافه الحاسمة وقدرته على اختراق دفاعات الخصوم وهو ما جعل اللجنة المنظمة تعتبره واحدا من اكتشافات الدورة وموهبة صاعدة.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.