جامعة الكرة تستنجد ببنعبيشة لقيادة المنتخب الأول ضد الغابون

مشاهدة 11 فبراير 2014 آخر تحديث : الثلاثاء 11 فبراير 2014 - 8:55 مساءً

كواليس اليوم : زربـــي مـــراد

استنجدت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بالمدرب، حسن بنعبيشة، لقيادة المنتخب المغربي في لقائه الودي يوم الخامس من مارس القادم أمام منتخب الغابون بمراكش.

اقرأ أيضا...

واستنادا إلى مصادر مطلعة، فإن بنعبيشة قبل بلعب دور رجل الطوارئ مرة أخرى على غرار تلك التي تحمل خلالها مسؤولية تدريب منتخب المحليين قبل خمسة عشر يوما فقط من انطلاق الشان بجنوب إفريقيا.

واضطرت جامعة الكرة إلى الاستعانة ببنعبيشة بعدما رفض الهولندي، بيم فيربيك، قبول مهمة تدريب أسود الأطلس في مباراة واحدة.

حري بالذكر أن الجامعة لم تعين إلى حد الآن بديلا لرشيد الطاوسي منذ إعفائه من مهامه على رأس الإدارة التقنية للمنتخب المغربي، علما أن المغرب مقبل على تنظيم كأس إفريقيا للأمم ولم يبق على ذلك وقت طويل.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.