سعد المجرد والبشير عبدو في اتصال هاتفي مع موقع “كواليس اليوم” حول قرصنة أغنية “إنتي”

مشاهدة 18 فبراير 2014 آخر تحديث : الثلاثاء 18 فبراير 2014 - 11:53 صباحًا

كواليس اليوم : أحمد باعقيل

نفى الفنان الشاب سعد لمجرد، في اتصال هاتفي وحصري مع موقع “كواليس اليوم” كل اﻷخبار التي اتهمته بسرقة لحن أغنيته الجديدة “إنتي”.

اقرأ أيضا...

وأضاف سعد لمجرد أن لحن أغنيته هي من تأليف شباب مغاربة وبمزيج موسيقي متنوع، نافيا أي سرقة أو قرصنة كما تداولته بعض المواقع والمنتديات.

وأكد لمجرد في نفس التصريح أن اﻹشاعات تطال دائما كل جديد ناجح ﻷعماله، وهو ما سيرد عليه باستكمال مشواره وبخطوات متأنية، يقول نجل الممثلة نزهة الركراكي والفنان البشير عبدو.

من جهة أخرى أكد البشير عبدو والذي كان صلة وصل بين الموقع وابنه المتواجد في هولندا ﻹجراء هذه الدردشة، أن كل نجاح وله بعض اﻷعداء، وهذه هي ضريبة النجاح كما سماها الفنان البشير عبدو وهو ما عبر عنه أيضا المطرب عبد العالي الغاوي الذي ساند سعد لمجرد واعتبر المسألة “حملة مغرضة من حاقدين وحساد لمطرب شاب متفرد وببصمة مميزة في اﻷغنية المغربية”.

وفي سياق آخر ستعرف الساحة الفنية طرح ألبوم حديث للبشير عبدو يتضمن إعادة لبعض أغانيه المشهورة، وضمن اﻷلبوم تحية للراحل محمد الحياني بأداء أغنية للفنان.

وسيوقع اﻷلبوم قريبا في العاصمة اﻹقتصادية.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.