دوزيم تشكل لجنة للتحقيق في قضية التحرش بصحافيات متدربات

مشاهدة 5 فبراير 2014 آخر تحديث : الأربعاء 5 فبراير 2014 - 8:55 مساءً

كواليس اليوم : زربـــي مـــراد

شكل سليم الشيخ، مدير القناة الثانية دوزيم، اليوم الأربعاء، لجنة خاصة ضمت مسؤولين إداريين وقانونيين وممثلين عن العاملين بالقناة، وذلك لتقصي الحقائق في مزاعم فضيحة التحرش بصحافيات متدربات بالقناة.

اقرأ أيضا...

وحسب بلاغ للقناة، فإن اللجنة التي عهد إليها بمتابعة القضية، ستعمل على إنجاز تقرير بكل حياد ومسؤولية، ومن تم إحالته على مدير القناة، الذي سيبعث به بدوره إلى مصطفى الخلفي، وزير الاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة.

وكانت القناة الثانية قد اهتزت على وقع فضيحة تحرش جنسي في حق عدد من الصحافيات المتدربات بطلها مسؤول كبير يعمل بها استغل منصبه لممارسة هوايته في الابتزاز الجنسي ، ليزيد من حجم الفضائح، التي باتت قناة عين السبع مسرحا لها، على حد ما كشفت عنه مصادر مطلعة.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.