رواد الموقع الاجتماعي “فايسبوك” يهاجمون الخلفي بسبب فيلا الهرهورة

مشاهدة 10 فبراير 2014 آخر تحديث : الإثنين 10 فبراير 2014 - 9:53 مساءً

كواليس اليوم : زربـــي مـــراد

هاجم عدد من رواد الموقع الاجتماعي “فايسبوك” مصطفى الخلفي، وزير الاتصال، الناطق الرسمي باسم الحكومة، على خلفية انتقاله للإقامة بفيلا جديدة اشتراها قبل بضعة أسابيع قرب الهرهورة ب 600 مليون سنتيم.

اقرأ أيضا...

واستغرب نشطاء الفايسبوك أن يقدم الخلفي على شراء ما وصفوها بالفيلا الفاخرة ولم تمض سنتين على استوزاره، وفي وقت يشدد فيه رئيسه في الحكومة على التقشف  وشد الحزام.

واتهم بعض من زوار الموقع الاجتماعي وزراء البيجيدي بالضحك على الذقون وأنهم يقولون ما لا يفعلون، داعين إياهم أن يكونوا هم القدوة لا أن يقولوا بأفواههم ما يأتون نقيضه.

هذا واعتبر  البعض الآخر أن انحياز وزراء بنكيران إلى حياة البذخ في وقت يجهز فيه على القدرة الشرائية للطبقات الشعبية وتواجه مطالبهم المشروعة  بالعنف، إنما يدق آخر مسمار في نعش مصداقية الحكومة الملتحية.

وبالمقابل التمس آخرون، وهم قلة، للخلفي العذر كونه لم يفعل حراما، داعين إلى النبش في سيرة من وصفوهم بمصاصي دماء المغاربة منذ الاستقلال، في إشارة إلى زعماء بعض الأحزاب.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.