سعيد فتاح مهدد بالإيقاف لثلاثة أشهر

مشاهدة 16 فبراير 2014 آخر تحديث : الأحد 16 فبراير 2014 - 11:05 صباحًا

كواليس اليوم : زربـــي مـــراد

اقرأ أيضا...

يتخوف عدد من أنصار فريق الوداد البيضاوي من أن يحرم الفريق الأحمر من خدمات لاعب خط الوسط، سعيد فتاح، فيما تبقى من مباريات الموسم على خلفية تلقيه بطاقة حمراء مساء يوم أمس في مباراة الفريق الأحمر والحسنية  بملعب أدرار الجديد بأكادير،  برسم الجولة 17 من الدوري الاحترافي المغربي.

وتضاربت الأنباء بخصوص العقوبة، التي ستصدر في حق فتاح بعد تعرضه للطرد الثالث في هذا الموسم، حيث تؤكد مصادر إمكانية توقيفه لمدة ثلاثة أشهر، وهو ما يعني أن نهاية فترة العقوبة المحتملة لفتاح، ستتزامن مع نهاية الدوري المغربي في 15 أبريل المقبل فيما تؤكد مصادر أخرى أن فتاح لن يغيب أكثر من مبارتين فقط، موضحة أن القانون التأديبي الجديد للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يشترط تعرض اللاعب للطرد في أربع مباريات  في الموسم الواحد لتصدر في حقه عقوبة الإيقاف لمدة ثلاثة أشهر في كل المنافسات الوطنية والجهوية.

ويعتبر طرد فتاح في مقابلة غزالة سوس، التي خسرها رجال المدرب، طاليب، بهدف دون رد هو الثالث من نوعه بعدما سبق وأشهرت في وجهه البطاقة الحمراء في مناسبتين سابقتين.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.