عاجل.. شوهة في سلا بعدما ضبط رجل زوجته في وكر دجال معروف بنكاح النساء

مشاهدة 25 فبراير 2014 آخر تحديث : الثلاثاء 25 فبراير 2014 - 10:08 مساءً

كواليس اليوم: مكتب الرباط

شهد حي “الشيشان” بمدينة سلا، قبل لحظات من مساء يومه الثلاثاء، فضيحة من العيار الثقيل، بعدما داهم زوج غاضب وكر أحد الدجالين بالمنطقة، ووجد زوجته رفقته، تخضع لطقوس سحر وشعوذة.

اقرأ أيضا...

وقالت مصادر موثوق بها لموقع “كواليس اليوم” إن الرجل تلقى مكالمة تخبره بأن زوجته تتردد باستمرار على وكر الدجال المدعو “رحال”، وأنها “تسحر له”، الأمر الذي جعله يقتحم الوكر وهو في حالة غضب شديد، ليتأكد من وجود زوجته بالفعل.

وقد انهال الرجل على زوجته بالصفع والركل، كما لم يفلت الدجال من الاعتداء، إلا أنه ترك وكره ولاذ بالفرار، فيما تجمع المئات من السكان لمتابعة هذه الفضيحة.

وكانت السلطات المحلية، في شخص القائد، قد استدعت الدجال المدعو “رحال”، واستمعت إليه، إلا أنه واصل ممارسة أفعاله الخطيرة، حيث يحصي السكان ما لا يقل عن 40 امرأة تدخل بيته يوميا.

وتشير بعض المعلومات إلى أن المدعو “رحال” يستغل النساء الساذجات، ويقوم بممارسة الجنس عليهن.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.