عبد الرزاق خيري: مبادرات الحسن الثاني أعطت نتائج مهمة لكرة القدم الوطنية

مشاهدة 10 فبراير 2014 آخر تحديث : الإثنين 10 فبراير 2014 - 1:00 مساءً

كواليس اليوم: أحمد باعقيل

لا يمكن أبدا للمغاربة أن ينسوا المنجزات الكبرى للملك الحسن الثاني رحمه الله، وغيرته الصادقة على النهوض بمختلف المجالات في المغرب، ومن بينها كرة القدم الوطنية، وستظل قراراته وسيرته حاضرة في أذهان الملايين، عبر التاريخ.

اقرأ أيضا...

فقد استحضر الدولي السابق والمدرب عبد الرزاق خيري، ما كانت عليه كرة القدم الوطنية من مجد وتألق، عندما كانت صلاحية تعيين الناخب الوطني لدى الملك الراحل، المغفور له الحسن الثاني.

اللاعب الدولي السابق، الذي تألق في مونديال مكسيكو سنة 1986 بتسجيله هدفين أنطولوجيين، أعطى المثال بمبادرات الملك الراحل الحسن الثاني الذي كان يحرص على تعيين الناخب الوطني، الشيء الذي أعطى نتائج مهمة للكرة المغربية عبر التاريخ.

جاء ذلك خلال استضافته في برنامج “لماتش”، الذي يبث على قناة ميدي 1 تيفي.

وتساءل خيري بحرقة حول “الدوخة” التي تعيشها كرة القدم المغربية في ظل تردد المسؤولين الحاليين في اتخاذ قرار مصيري يهم الجميع على بعد أشهر قليلة من احتضان المملكة للعرس اﻹفريقي.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.