فاخر يرضخ للإغراء المادي ويقبل بتدريب الغريم

مشاهدة 22 فبراير 2014 آخر تحديث : السبت 22 فبراير 2014 - 1:44 مساءً

 كواليس اليوم : زربـــي مـــراد

علم موقع كواليس اليوم من مصادر مقربة من البيت الودادي أن إعلان خبر تولي امحمد فاخر لمهمة الإشراف بشكل رسمي على تدريب الفريق الأحمر مسألة وقت ليس إلا.

اقرأ أيضا...

ونجح سعيد الناصيري، نائب الرئيس أكرم، في إبرام صفقة التعاقد مع فاخر بعد إلحاح كبير خلال اجتماع جمع الطرفين يوم أمس الخميس.

ويأمل المكتب المسير للوداد في أن يكون فاخر خير خلف لسلفه طاليب وأن يقود الفريق للظفر بلقب البطولة لضمان المشاركة في كأس العالم للأندية التي يحتضنها المغرب نهاية السنة الجارية، وذلك سيرا على خطى الجار الأخضر.

وكان فاخر قد رفض في بادئ الأمر العرض المغري، الذي تقدم به مسؤولو القلعة الحمراء لتدريب الوداد غير أنه سرعان ما وافق وسيجري تقديمه بعد مقابلة الكوكب المراكشي المقبلة على أكثر تقدير.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.