فضيحة.. مسؤولان في “الترا كرين بويز” يسرقان 40 مليون من خزينة الفصيل

مشاهدة 2 فبراير 2014 آخر تحديث : الأحد 2 فبراير 2014 - 10:26 صباحًا
كواليس اليوم : زربي مراد
علم موقع كواليس اليوم من مصادر مطلعة أن أمينا مال فصيل الترا  كرين بويز، المشجع والمساند لفريق الرجاء البيضاوي، قد سرقا مبلغ مالي يقدر بأكثر من أربعين مليون سنتيم  من الصندوق الخاص بالفصيل في غفلة من باقي أعضائه.
ولم تستبعد المصادر نفسها أن يكون الاثنان منفذا عملية السرقة قد غادرا المغرب إلى الخارج مما يصعب من إمكانية استرجاع المبلغ المسروق إلى خزينة الالترا كرين بويز مهمة شبه مستحيلة.
ويسخر الفصيل المعروف بتشجيعه للنسور الخضر أينما حلوا وارتحلوا، الأموال المحصل عليها من عائدات الانخراط السنوي في تأثيث فضاء الملعب بتيفوهات نالت استحسان المتتبعين بالداخل والخارج.
كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.