أكرم يرد على الداودي ويقول: أنا الذي صنعتك

مشاهدة 23 مارس 2014 آخر تحديث : الأحد 23 مارس 2014 - 2:45 مساءً

كواليس اليوم : زربـــي مـــراد

اقرأ أيضا...

تواصلت حرب التصريحات بين أكرم ، الرئيس الحالي للوداد البيضاوي، والدولي الودادي السابق، رشيد الداودي لتتحول إلى تبادل للاتهامات وكشف للأسرار التي لا تليق بسمعة أي طرف منهما.

واعتبر أكرم ما قاله الداودي بالعار، مذكرا إياه بفضله الكبير عليه إذ أغدق عليه من أمواله غير ما مرة ولم يتردد في مساعدته في أحيان كثيرة.

وأضاف أكرم أن الذي يجب أن يحاسب هو الداودي إذ استفاد من أموال الوداد دون أن يقدم شيئا يذكر بل منذ أن حط الرحال بالوداد لم يجلب معه غير المشاكل.

وصعد أكرم من لهجته مشككا في أن للداودي يدا خفية امتدت من وراء حجاب لتحرم الوداد من الفوز بلقب بطولة الموسم الماضي، معتبرا إياه من المحرضين على ما حدث في إشارة ملغومة.

وكان الداودي قد حمل أكرم مسؤولية الوضع الراهن الذي يعيشه فريق الوداد مطالبا بمحاسبته بقوله :” أكرم خاصو الحبس “.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.