ضبط سارق الأحذية متلبسا في مسجد بالبيضاء.. المصلون “سلخوه” بشدة واقتادوه إلى الكوميسارية

مشاهدة 10 مارس 2014 آخر تحديث : الإثنين 10 مارس 2014 - 5:03 مساءً

كواليس اليوم: زربي مراد

أفلح مصلون بمسجد عين الشق الكبير بالدار البيضاء، في إلقاء القبض على لص اعتاد سرقة أحذية كثير منهم كلما دخلوا في الصلاة.

اقرأ أيضا...

وحسب مصادر مقربة لموقع “كواليس اليوم” فقد جرى إلقاء القبض على سارق الأحذية بعدما تظاهر أحد المصلين بالدخول في الصلاة، متربصا بالجاني، الذي لم يتردد في جمع عدد من الأحذية كعادته، غير أن الجرة لم تسلم هذه المرة ووقع في شر أعماله.

وقد أمسك المصلي المتربص بثيابه بإحكام، ورفض إخلاء سبيله.

ووجد عدد من المصلين في وقوع اللص في شباكهم فرصة سانحة لتأديبه وجعله عبرة لغيره بعدما انهالوا عليه ضربا واقتادوه إلى الكوميسارية 18 بعين الشق.

وقالت مصادر موقع “كواليس اليوم” إن مرتادي مسجد عين الشق تنفسوا الصعداء بعد شيوع خبر توقيف سارق أحذية المصلين، مشيرة إلى أن خبر القبض عليه أعاد السكينة والطمأنينة إلى المسجد بعدما تسببت عمليات سرقته في خلق البلبلة بين المصلين.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.