الضحك الباسل لرشيد علالي وهشام مسرار يكلف “دوزيم” غرامة ثقيلة

مشاهدة 4 مارس 2014 آخر تحديث : الثلاثاء 4 مارس 2014 - 7:29 مساءً

كواليس اليوم : زربـــي مـــراد

قضت محكمة الاستئناف بالدار البيضاء بتغريم القناة الثانية 100 ألف درهم على خلفية قضية رفعتها سيدة ضد برنامج طاكسي 36، الذي بثته القناة خلال شهر رمضان الأخير.

اقرأ أيضا...

وكانت صاحبة الدعوى، وهي واحدة من ضحايا برنامج طاكسي 36، الذي نشطه الثنائي رشيد علالي، مقدم برنامج رشيد شو الحالي وهشام مسرار، قد رفضت أن تذاع الحلقة، التي وقعت خلالها في شباك الكاميرا الخفية على شاشة التلفزة، وهو ما لم يستجب له أصحاب البرنامج، لتقرر متابعة قناة دوزيم متهمة المنشطين المذكورين باحتجازها داخل سيارة أجرة وهمية.

يشار إلى أن عديد الانتقادات وجهت لبرنامج طاكسي 36، حيث اتهم مقدميه في بعض حلقاته بالمبالغة في إهانة ضحاياهما، خصوصا وأن بث تلك الحلقات كان يتزامن مع موعد الإفطار، حيث ترتفع نسبة المشاهدة.

كواليس اليوم

التعليقات

  • عبرو علا بوهم وبالأخص داك البرهوش ديال رشيد اللي ولا داير فيها منشط وكا يضحك على عباد الله كانتمنى هاداك البرهوش يقرا التعاليق را بزاف على مو التنشيط خاصو يمشي لرأس الدرب ويشوف لما يكلس على القرعة

  • deux zemm ou bien oued zemm (respect aux hbts cette ville patriote) est devenu un fandaq et non fondouk!

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.