العثور على 90 كبسولة كوكايين في معدة مهرب بمطار محمد الخامس الدولي

مشاهدة 30 مارس 2014 آخر تحديث : الأحد 30 مارس 2014 - 1:00 مساءً

كواليس اليوم: مكتب الرباط

         في إطار محاربة الجريمة العابرة للقارات، تمكنت شرطة الحدود العاملة بمطار محمد الخامس الحد من إحباط عملية تهريب دولية للكوكايين، عبر الخط الجوي الرابط بين مطار محمد الخامس الدولي ومطار ساو باولو بالبرازيل.

اقرأ أيضا...

وحسب ما أفاد به مصدر أمني مأذون لموقع “كواليس اليوم” فقد تمكنت فرقة الشرطة القضائية العاملة بمنطقة أمن مطار محمد الخامس الدولي بتاريخ 27 مارس 2014 من إيقاف شخص ينحدر من دولة نيكاراغوا كان قادما من مطار ساو باولو في اتجاه مطار أبيدجان الدولي عبر هذه النقطة الحدودية، وذلك للإشتباه في كونه يحمل معه كمية من المخدرات الصلبة، وهو ما تطلب توقيفه لبعض الوقت والقيام بآستفساره قبل أن تتم إحالته على المصلحة الطبية ليبقى تحت المراقبة بناء على تعليمات النيابة العامة، خصوصا وأن كل المؤشرات كانت توحي بأن هذا الأخير يحمل داخل بطنه شيئا ما، وقد استمر ذلك إلى أن استسلم الموقوف لعناصر فرقة الشرطة القضائية مفيدا في هذا الشأن على أنه يحمل معه 90 كبسولة من مخدر الكوكايين بعدما ابتلعها بالبرازيل في محاولة منه تهريبها نحو ساحل العاج وتسليمها إلى شخص إيفواري هناك مقابل مبلغ 3000 دولار تسلمها من الشخص الذي سلمه تلك الكمية بالبرازيل.

وتجدر الإشارة إلى المعني بالأمر قد جرت إحالته على المستشفى الجامعي ابن رشد إلى حين التمكن من حجز تلك الكمية التي تبلغ 1500 غرام، وتلقي العلاجات الضرورية، قبل إحالته على العدالة.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.