حافلة أخرى تصاب بالجنون في الدار البيضاء

مشاهدة 28 مارس 2014 آخر تحديث : الجمعة 28 مارس 2014 - 8:21 مساءً

كوالس اليوم : زربــــي مـــراد

لم يمض أكثر من يوم على اقتحام حافلة تابعة لشركة “مدينة بيس” لوكالة بنكية تابعة للشركة العامة بشارع بن تاشفين بالحي المحمدي حتى كرر سائق حافلة أخرى تابعة لنفس الشركة نفس الفعل وبنفس الحي على مستوى شارع علي يعتة مع تسجيل اختلاف وحيد تمثل في اقتحام الأخير لحديقة.

اقرأ أيضا...

وعلم موقع كواليس اليوم أن الحادث، الذي وقع اليوم الجمعة، لم يخلف ضحايا في الأرواح ما عدا التسبب في سقوط بعض الأشجار التي صدمتها الحافلة.

وكان عدد من ركاب حافلة تابعة للشركة ذاتها قد أصيبوا بجروح متفاوتة الخطورة جراء اقتحامها لوكالة بنكية تابعة للشركة العامة بشارع بن تاشفين بالحي المحمدي.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.