رئيس أمن سلا يطارد “السكايرية” في الشواطئ

مشاهدة 31 مارس 2014 آخر تحديث : الإثنين 31 مارس 2014 - 10:17 مساءً

كواليس اليوم: مكتب الرباط

وضع رئيس أمن سلا، المراقب العام عبد الرحمان عفيفي، منذ تعيينه على رأس المنطقة، حدا لظاهرة “السكايرية” الذين كانوا ينتشرون على جنبات الشواطئ، ابتداء من “كورنيش” حي شماعو، إلى شاطئ سلا.

اقرأ أيضا...

وأفادت مصادر موثوق بها لموقع “كواليس اليوم” أن المسؤول الأمني أصدر تعليمات صارمة بمحاربة الظاهرة ونقل أي سيارة تكون متوقفة على شرفات الشاطئ، على الصخور، إلى المستودع البلدي، في حال ما إذا لم يؤدي صاحبها 300 درهم في الحين، وهي ثمن مخالفة التوقف في مكان ممنوع، هذا إذا لم تتوفر حالة التلبس بالفساد أو الخيانة الزوجية أو السكر المفرط.

وعلم الموقع أن التدخلات الأمنية، التي يراقبها الإطار الأمني بزيارات مفاجئة بين الفينة والأخرى، أثارت صدامات بين رجال الأمنم المكلفين بتنفيذ هذه التعليمات، وبين بعض زملائهم، ممن دأبوا على شرب بعض القنينات قرب الشاطئ، أو يترددون على المكان برفقة بعض الخليلات.

وفي إحدى الحالات اتصل أحد الضباط بالمراقب العام، وأخبره بأن هناك سيارة يمتلكها إطار أمني، (ضابط أو عميد)، فجدد تعليماته بضرورة تطبيق القانون على أي كان، وأداء ثمن المخالفة أو سحب السيارة بـ”الديباناج” إن كان لا يتوفر على المبلغ.

كواليس اليوم

التعليقات

  • يخلصكم الله. أوباش

  • asidi mazyan allahe y3awnhome wa ytab9o l9anone 3la kolchii

  • فعلا الجهد الأمني لا يقاس بالنتيجة، وإنما بحسن النية

  • عموما مبادرة طيبة تستحق التنويه…. السكايرية ديال الشواطئ فيهم أيضا اللصوص وقطاع الطرق والمجرمون…. والذين يغتصبون الفتيات والقاصرين بالعنف…. الاصلاح ينطلق من هنا ولا داعي لتبخيس اي جهد……
    تحية حارة السيد الاقليمي على هذا المجهود

  • hadok li fjanb labhar ayskro wydkhlo ldyourhom halhom sahal chofolina chamkara wchfara li taygrisiw bl3alali fznaki wlbrahach li taybi3o lkarkoubi hadok li harbo w netoyiwhom man sla

  • Skayria makidiro walo ra chefara li dayrin selya f bnadem l9aw lihom chi hal

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.