ربات البيوت وأصحاب النقل السري يكسرون إضراب أرباب المخابز !!!

مشاهدة 27 مارس 2014 آخر تحديث : الخميس 27 مارس 2014 - 9:24 صباحًا

كواليس اليوم : أحمد باعقيل أضعفت ربات البيوت وأصحاب سيارات النقل السري والمخابز التقليدية وغير المهيكلة حدة اﻹضراب الذي تعرفه السوق المغربية يومي 26 و27 من هذا الشهر.

ولم تعرف المخابز، حسب استطلاعات موقع “كواليس اليوم” أي خصاص في هاته المادة الحيوية واﻷساسية في موائد المواطنين على إثر اﻹضراب الذي أعلنته الجهات الداعية له.

اقرأ أيضا...

وحسب مصادر مطلعة لموقع “كواليس اليوم”، فالمناطق القروية دعمت المدن بالخبز حيث عملت بعض المخابز التقليدية على تزويد الحواضر المغربية بالخبز وعمل النقل السري على إيصاله إلى مستهلكيه.

كما أنعش اﻹضراب في حركية اﻷفران التقليدية باﻷحياء الشعبية وذلك بأن عملت ربات البيوت على عجن الخبز بالمنازل، في طقوس أرجعت ذكريات الماضي لمعيش المغاربة إلى الأذهان.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.