شرطة الرباط تحقق مع بوليسي بسلا في اختفاء 7 ملايين سنتيم من مداخيل البطاقة الوطنية

مشاهدة 10 مارس 2014 آخر تحديث : الإثنين 10 مارس 2014 - 2:35 مساءً

كواليس اليوم: محمد البودالي

أفادت مصادر موثوق بها أن المصلحة الولائية للشرطة القضائية بسلا، فتحت تحقيقا مع عناصر من الأمن وموظفين بمصلحة البطاقة الوطنية بمقر منطقة أمن سلا بحي السلام.

اقرأ أيضا...

وعلم موقع “كواليس اليوم” أن البحث استغرق عدة أيام، ومن المرتقب أن تتم إحالة الملف اليوم الاثنين على الجهات المختصة لاتخاذ ما تراه مناسبا.

وتنصب الشكوك حول أحد الموظفين بالمصلحة، كان مسؤولا عن صندوق المداخيل، والذي لم يتمكن من تبرير ضياع مبلغ مالي يناهز 7 ملايين سنتيم.

كما خضع رئيسه المباشر للبحث.

واستمعت الشرطة القضائية بالرباط، التي أسندت إليها مهمة البحث، إلى عدد من الموظفين ورجال الأمن العاملين بمصلحة البطاقة الوطنية، دون أن تتمكن من تحديد مصير الأموال المختفية.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.