صفعة جديدة للرجاء بإيقاف بلمعلم لأربع مقابلات تحرمه من لعب الديربي

مشاهدة 27 مارس 2014 آخر تحديث : الخميس 27 مارس 2014 - 1:38 مساءً

كواليس اليوم : زربــــي مــــراد تلقى الرجاء البيضاوي صفعة جديدة بعدما قضت اللجنة التأديبية للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بإيقاف مدافعه إسماعيل بلمعلم لأربع مباريات منها اثنتين نافذتين ومبارتين موقوفتي التنفيذ.

وجاء قرار إيقاف بلمعلم على خلفية طرده في مقابلة فريقه الأخيرة أمام جمعية سلا، لحساب الجولة 22 من البطولة الاحترافية، وذلك بعد مبالغته في الاحتجاج على حكم المباراة، إذ أعلن عن ضربة جزاء للسلاويين كان هو المتسبب فيها.

اقرأ أيضا...

ومن شأن العقوبة أن تحرم بلمعلم من لعب مقابلة الديربي البيضاوي بين الرجاء والوداد برسم الدورة 24 من الدوري الاحترافي، والمقرر إجراؤها في 6 من أبريل المقبل.

بقيت الإشارة إلى أن مقابلة الرجاء والجمعية السلاوية التي انتهت بفوز الأخيرة بهدف نظيف، عرفت احتجاجات كثيرة على حكم المقابلة الرداد بعد إخراجه للورقة الحمراء في مناسبتين في حق لاعب الرجاء بلمعلم وحيبور من جانب الجمعية السلاوية بالإضافة إلى منحه ضربة جزاء للأخيرة أثارت جدلا كبيرا حول مشروعيتها.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.