عاجل.. ضرب وجرح بين جندي وشرطيين في نقطة للمراقبة بين القنيطرة وسلا

مشاهدة 24 مارس 2014 آخر تحديث : الإثنين 24 مارس 2014 - 2:24 مساءً

كواليس اليوم: محمد البودالي

شهدت نقطة المراقبة الأمنية الثابتة، الباراج، بطريق القنيطرة التابعة لمنطقة العيايدة بمدينة سلا، اليوم، فوضى عارمة وتبادلا للضرب والجرح بين سائقين ورجال الشرطة.

اقرأ أيضا...

وفي هذا الصدد، أفادت مصادر مطلعة لموقع “كواليس اليوم” أن رجال الأمن أوقفوا سيارة متهالكة، وبعد فحص وثائقها، اتضح أنها في وضعية قانونية غير سليمة، ما جعل رجال الشرطة، تحت إشراف الضابط، يشرعون في اتخاذ قرار بتحرير المخالفة.

وحسب ما ذكرته المصادر، فإن سائق السيارة، وهو جندي، وشخص آخر كان برفقته، لم يرقهما تصرف الشرطيين، فترجل الأول من السيارة وضرب الضابط، فتدخل زملاؤه لحمايته وإعادة الأمور إلى نصابها، إلا أن قريب الجندي دخل بدوره على خط المعركة في مواجهة رجال الشرطة، ليختلط الحابل بالنابل، ويشرع الجميع في تبادل اللكم والضرب، ما أدى إلى عرقلة الطريق لوقت ليس بالقصير.

وبعد لحظات حضرت تعزيزات أمنية، وألقت القبض على الجندي، فيما تم نقل ضابط الشرطة وعنصر أمن وقريب سائق السيارة إلى المستشفى لتلقي الإسعافات.

هذا وتم إطلاع النيابة العامة على تفاصيل ما جرى، وصدرت تعليمات بإجراء بحث في القضية، مع التقديم.

كواليس اليوم

التعليقات

  • Binathom hhh

  • هشام الطاهري

    عرفت الخميسات محاولة قتل رجل مسن صباح اليوم الاثنين 24/3/2014بحي الزهراء زنقة واد الفرات على الساعة الرابعة والنصف صباحا ،حيث كان الضحية متوجها لاداء صلاة الفجر كعادته لفوجئ من طرف شخصين مدججين بالسلاح الأبيض من الحجم الكبير (14) انهالوا عليه بالضرب دون رحمة ولا شفقة ولولا الالطاف الربانية و بعض سكان الحي لكان الضحية في عداد الموتى ، الى ذلك تم نقل الضحية إلى المستشفى الرباط لتلقي الاسعافات الضرورية نظرا لحالته الحرجة على اثرالضربات التي تلقاها على مستوى الراس. وتعرف الخميسات هده الايام تنامي ظاهرة الاجرام مند مغادرة المراقب الاقلمي السابق محمد الوليدي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.