عاجل.. قرار “الكاف” الصادر في قضية الرجاء وحورية كوناكري

مشاهدة 15 مارس 2014 آخر تحديث : السبت 15 مارس 2014 - 3:18 مساءً

كواليس اليوم : أحمد باعقيل

في بلاغ أصدره اﻹتحاد اﻹفريقي لكرة القدم على موقعه اﻹلكتروني واطلعه عليه “كواليس اليوم” تم رفض طلب اﻹعتراض الذي قدمه الرجاء البيضاوي ضد حوريا كوناكري الغيني بعد إشراكه اللاعب كمارا في مبارتي الذهاب واﻹياب.

اقرأ أيضا...

وكان مبرر مسؤولي الكاف بتوصل فريق النادي المكناسي ( فريقه السابق ) بالتحويلات المالية للاعب وبذلك استندت لمشروعية انتقاله .

وحسب مصادر موثوقة فقد مارس الفريق الغيني ضغوطات كبيرة ﻹستمالة القرار لصالحه بفعل تواجد لوبي كبير مساند له في دواليب الجهاز الكروي اﻹفريقي، مما رجح كفة حوريا للتأهل للدور الموالي في مواجهة الصفاقصي التونسي.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.