عاجل.. وزير العدل والحريات يفتح تحقيقا مع “الأسبوع” و”الاتحاد الاشتراكي”

مشاهدة 12 مارس 2014 آخر تحديث : الأربعاء 12 مارس 2014 - 6:45 مساءً

كواليس اليوم: مكتب الرباط

أمر وزير العدل والحريات، مصطفى الرميد، بإجراء تحقيق في “ادعاءات” نسبتها صحيفتي “الأسبوع” و”الاتحاد الاشتراكي”، إلى “جهات خفية” قالت إنها تصدر تعليمات إلى القضاء، في ملف رائج.

اقرأ أيضا...

وجاء في بلاغ لوزير العدل والحريات، توصل موقع “كواليس اليوم” بنسخة منه، أن الأمر يتعلق بالموضوع المعنون بـ”هل تدخلت القوة الخفية لإنقاذ المظلومين من القضاء؟” بصحيفة الأسبوع، ركن “الحقيقة الضائعة”، ومقال “ما موقف وزير العدل من تدخلات “القوة الخفية” في القضاء؟”، بجريدة الاتحاد الاشتراكي.

وقد وجه كاتبا المقالين اتهامات إلى جهات لم يسمياها، قالا إنها تدخلت للتأثير على القاضي.

وقال الوزير إنه أمر بإجراء بحث، قصد التحري في مدى صحة الادعاءات الواردة في المقالين المذكورين، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة على ضوء ذلك.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.