أكاديمية الرباط توقف المدير المتورط في فضيحة أخلاقية

مشاهدة 4 أبريل 2014 آخر تحديث : الجمعة 4 أبريل 2014 - 5:36 مساءً

كواليس اليوم: مكتب الرباط

عينت الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة الرباط سلا، لجنة جهوية لإجراء بحث إداري وتربوي في موضوع  اتهام مدير مدرسة حسان بن ثابت بالرباط بارتكاب ممارسات لا أخلاقية، وذلك بعد تفجر هذه الفضيحة عبر وسائل الإعلام.

اقرأ أيضا...

وأفاد بلاغ صادر أكاديمية جهة الرباط سلا زمور زعير توصل به موقع “كواليس اليوم” أن طبيعة هذه القضية فرضت على الأكاديمية اتخاذ عدة إجراءات وفق ما ينص عليه القانون، وقررت على ضوء ذلك توقيف المدير المتهم بشكل احترازي إلى حين البت في القضية من طرف القضاء.

كما قامت الأكاديمية انتداب إطار إداري للإشراف على التسيير الإداري والتربوي للمؤسسة، إضافة إلى تكليف طاقم تربوي من أجل تأمين الدعم البيداغوجي والنفسي لتلاميذ وتلميذات المؤسسة.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.