أونداما مهدد بالإفراغ من شقته

مشاهدة 24 أبريل 2014 آخر تحديث : الخميس 24 أبريل 2014 - 4:45 مساءً

كواليس اليوم : زربـــي مــــراد

علم موقع “كواليس اليوم” من مصادر مقربة أن لاعب الوداد البيضاوي، فابريس أونداما، أصبح مهددا بالإفراغ من شقته التي يقطن بها بالعاصمة الاقتصادية.

اقرأ أيضا...

وهدد مالك الشقة هداف الوداد الكونغولي بتغيير المفاتيح في حال لم يتوصل بواجب شهرين من الكراء، والتي قال إن إدارة أكرم لم تعمل على تسديده منذ شهرين.

من جهتها، عبرت مصادر ودادية عن امتعاضها مما أسمته لامسؤولية ولامبالاة المكتب المسير، متسائلة عن الإضافة التي يمكن أن يقدمها مهاجم مطالب بتسجيل الأهداف في ظل انشغاله بصاحب الشقة وتهديداته المتكررة.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.