الأهلي المصري يقلب الطاولة على الدفاع الجديدي في عقر داره

مشاهدة 26 أبريل 2014 آخر تحديث : السبت 26 أبريل 2014 - 5:55 مساءً

كواليس اليوم : زربـــي مـــراد

أخلف فريق الدفاع الحسني الجديدي موعده مع التاريخ بعدما ضيع التأهل إلى دور المجموعتين من كأس الإتحاد الإفريقي لدى استضافته لفريق الأهلي المصري على ملعب العبدي بالجديدة برسم دور 16.

اقرأ أيضا...

ولم يشفع هدفا فارس دكالة المسجلان في مرمى الحارس إكرامي في حجز رجال المدرب بنشيخة لبطاقة المرور إلى دور المجموعتين، إثر تلقيهم هدفا مصريا قاتلا في الوقت الميت من اللقاء نزل كقطعة ثلج بارد على أنصار الفريق الدكالي الذين ملأوا جنبات ملعب العبدي.

وسجل هدفي الدفاع الجديدي كل من أحمد شاغو في الدقيقة 62 والغابوني يوهان لانغوالاما قبل أن يتمكن نادي القرن من تسجيل الهدف في الدقيقة 94 من تمريرة لناجي جدو  ويقلب الطاولة على الدكاليين مستغلا تراخي وتثاقل حركات مدافعيهم.

يشار إلى أن الفريق الجديدي  أكمل اللقاء بعشرة لاعبين بعدما دفع ثمن التصرف الهاوي للاعب الغابوني يوهان لانغوالاما، والذي أشهر الحكم في وجهه البطاقة الصفراء الثانية على خلفية خلعه للقميص بعد تسجيله الهدف الثاني.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.