الجلالي والحفياني يطلقان “ماروك تيليغراف”

مشاهدة 11 أبريل 2014 آخر تحديث : الجمعة 11 أبريل 2014 - 11:02 مساءً

مكواليس اليوم: مكتب الرباط

أطلق الصحافيان أحمد جلالي ورضوان حفياني، هذا الأسبوع، موقعا إخباريا جديدا، اختارا له اسم “ماروك تيليغراف”.

اقرأ أيضا...
الحفياني

ومن المرتقب أن يعزز الموقع الإخباري الجديد الساحة الإعلامية الرقمية بالبلاد، وأن يشكل قيمة مضافة ضمن المواقع الإخبارية المعدودة على رؤوس الأصابع، التي تعتمد المهنية والموضوعية في نقل الخبر، وذلك لما راكمه الصحافيان أحمد جلالي ورضوان الحفياني من خبرات وتجارب مهمة في الحقل الإعلامي.

1378729660

ويجر جلالي والحفياني وراءهما تجربة تناهز العقدين من الزمن في مجال الصحافة المكتوبة، كما سبق لكليهما أن اشتغلا مراسلين لفائدة وكالات أنباء ومؤسسات إعلامية دولية، بعد تجارب ناجحة في جرائد وطنية كبرى من بينها الصباح.

ويمكن الولوج إلى المةوقع الإخباري الجديد على الرابط التالي: www.maroctelegraph.com

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.