تاجر مخدرات يقتل شريكه من أجل 4 ملايين بضواحي الرباط

مشاهدة 7 أبريل 2014 آخر تحديث : الإثنين 7 أبريل 2014 - 5:27 مساءً

كواليس اليوم: مكتب الرباط

عثرت مصالح الدرك الملكي بعين عودة ضواحي الرباط، مساء الأحد الماضي، على جثة لشاب في الثلاثينات من العمر، لقي حتفه مقتولا بطعنات سكينة، مع تشويه جثته بطعنات عشوائية، لدوافع انتقامية بحسب عناصر الدرك الملكي.

اقرأ أيضا...

وحسب المعلومات التي استقاها موقع “كواليس اليوم” من عين المكان، فإن الضحية لقي حتفه على يد شريكه في ترويج المخدرات بعد أن اتهم الجاني الضحية بسرقة كيس معبأ بالمخدرات، قام الجاني بإخفائه بعلم شريكه، ليفاجئ لاحقا باختفائه وإنكار شريكه معرفته بمصيره.

وحسب نفس المصادر، فإن الكيس يضم كميات من مادة طابا، التي تستعمل في مادة “النفحة”، والكيف، إضافة إلى مخدر الشيرا، مما اضطر الجاني إلى استدراج شريكه إلى منطقة نائية، وقام بتكبيله والاتصال بعائلته من أجل مساعدته على استرجاع كيس المخدرات، أو دفع ثمنه والمحدد بأربعة ملايين سنتيم، طلبها الجاني نقدا، وعين مكان تسليم المبلغ مقابل الحفاظ على حياته شريكه، وأعطى لعائلة الشخصية مهملة قام بعد انقضائها بقتل شريكه  والبالغ من العمر 30 سنة، وإغلاق هاتفه النقال، مما دفع عائلة الضحية إلى الاعتقاد بوقوع مكره لابنها، حيث قامت على إثر ذلك بإخبار

 مصالح الأمن التي أطلقت عدة دوريات للبحث عنه، وقامت بتطويق غابة كريفلة منذ الساعة السابعة من صباح يوم الأحد واستمر البحث عن الضحية لمدة أربعة خمس ساعات انتهت بالعثور عليه مكبلا ومربوطا إلى شجرة، وقد بدت عليه آثار التعذيب والتنكيل مما صدم رجال الدرك من فرط وحشية الجاني.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.