شباط يستعد للرد على أفتاتي بتصريح شامل لممتلكاته

مشاهدة 3 أبريل 2014 آخر تحديث : الخميس 3 أبريل 2014 - 6:00 مساءً

كواليس اليوم: مكتب الرباط

دعا استقلاليون، الأمين العام للحزب حميد شباط للتصريح بممتلكاته، للرد على تصريحات عبد العزيز أفتاتي، برلماني العدالة والتنمية المثير للجدل.

اقرأ أيضا...

وعلم موقع “كواليس اليوم” أن شباط رحب بالفكرة، حيث أكد مصدر مقرب منه، أن تصريح شباط بممتلكاته سيشكل صدمة لخصومه، مشيرا إلى أن شباط سيقدم تصريحا بالممتلكات مستجمعا للصدقية القانونية من خلال وثائق صادرة عن المحافظة العقارية العامة للمملكة، حيث سيتقدم شباط قبل نهاية الشهر الجاري بطلب جرد ممتلكاته لوضع حد لاتهامات أعضاء حزب العدالة والتنمية لحميد شباط بالاغتناء غير المشروع من المهام الاستشارية التي انتخب لها.

وينتظر أن يقوم شباط بتقديم تصريح بممتلكاته أياما قبل الاحتفال بفاتح ماي، الذي سيشكل محطة أخرى ليستعرض فيها شباط غضب الشغيلة المغربية على عهد بنكيران.

كواليس اليوم

التعليقات

  • لا تنسى ذكر أملاك ابناءك وزوجتك لان الكل يعلم انهم غير متعلمين ولا موظفين،

  • و كذلك ممتلكات العائلة المحترمة للمزيد من المصداقية٠

  • mi ayna laka hada , pardon: min ayna saraqta hada?

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.