عاجل.. خالد السكاح يحقق أول انتصار قضائي على طليقته النرويجية

مشاهدة 24 أبريل 2014 آخر تحديث : الجمعة 25 أبريل 2014 - 9:32 صباحًا

كواليس اليوم : أحمد باعقيل

حقق العداء العالمي السابق خالد السكاح نصرا قضائيا بعد حكم محكمة اﻹستئناف بباريس والقاضي ببطلان المراقبة القضائية التي رفعت في وجهه بعد استدعائه للنرويج قصد المثول أمام محاكمها في القضية المتهم بها وذلك بتاريخ 12 يونيو من السنة الماضية.

اقرأ أيضا...

وكان السكاح قد اعتقل على خفية خلاف عائلي مع زوجته النرويجية بعد وصوله لفرنسا، ما دفع عبد السلام أحيزون رئيس الجامعة الملكية المغربية ﻷلعاب القوى إلى توكيل المحامية الفرنسية vanessa stein التي تكلفت بمتابعة القضية والدفاع عن العداء المغربي.

ويعد هذا الحكم انتصارا قضائيا لخالد السكاح في إطار الصراع الذي احتدم في هاته القضية والتي توسعت لتشمل أطرافا متعددة منها السفارة النرويجية بالمغرب وفرنسا وكذلك جامعة ألعاب القوى.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.