فضيحة جنسية مصورة تهز المجتمع المصري

مشاهدة 14 أبريل 2014 آخر تحديث : الإثنين 14 أبريل 2014 - 11:10 صباحًا

كواليس اليوم: مكتب الرباط

نشرت صحف مصرية اليوم الاثنين تقارير عن تورط مدرب كاراطي في جريمة فساد، وممارسات جنسية شاذة مع زوجة قاض وزوجات شخصيات أخرى في مصر.

اقرأ أيضا...

وتم كشف الفضيحة بعد تسريب مجموعة من الأشرطة الخاصة بهذه الفضائح المصورة، والتي يظهر فيها هذا المدرب وهو يركب كاميرات سرية في غرفة النوم، قبل أن تدخل عليه زوجة القاضي ويشرع في مداعبتها.

وحسب المصادر الإعلامية، فإن بعضهن متزوجات من ضباط وقضاة، وتمت ممارسة الجنس معهن بداخل النادي.

وخلفت الواقعة ردود فعل ساخرة، بحيث كتب الداعية عمرو خالد، مقالا ساخرا على جداره في الفايسبوك عنونه بـ”الـكـاراتـيـه في خـدمـة الـشـرطـة والـقـضـاء”.

وقال أحد الفايسبوكيين ساخرا “عاجل.. أنباء عن منع التليفزيون المصرى بث فيلم “مستر كاراتيه” حفاظا على مشاعر السادة القضاة والضباط”.

ونظرا لأن بعض النشطاء الإسلاميين في مصر ركبوا على هذه القضية وحاولوا استغلالها للإساءة إلى سمعة القضاء المصري ورجال الشرطة عامة، فقد رد عليهم الكاتب الصحفي المصري محمد حليم بركات، بمقال يقطر سخرية من الإخوان المسلمين، بحيث أبدى دهشته من ترويج الإخوان والسلفيين للأشرطة المسربة لمدرب الكاراتيه، وكتب في هذا الصدد “جه اليوم إللى السلفيين والإخوان بينشرو فيه أفلام جنسية، بعدما كانوا بينشرو قرآن وحديث..عرفتوا ليه ربنا خسف بيكم الأرض؟”.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.