وكر للدعارة والبغاء تسيره “حاجة” بالمحمدية‎

مشاهدة 10 أبريل 2014 آخر تحديث : الخميس 10 أبريل 2014 - 12:12 مساءً

كواليس اليوم : زربي مراد عبرت  مصادر متضررة عن امتعاضها من تناسل أوكار الدعارة بمدينة المحمدية وما يسببه ذلك من إحراج للسكان وتشويه لسمعة أحيائهم.

وكشفت مصادر موقع كواليس اليوم أن عددا من الشباب وغيرهم من أبناء المدينة والمدن المجاورة يستأجرون عددا كبيرا من  البيوت لاستقبال المومسات متسببين بذلك في إزعاج الجيران وتلطيخ صورة بناتهم حتى أن الغريب بات لا يفرق بينهن وبين بائعات الهوى.

اقرأ أيضا...

ونددت المصادر ذاتها بتكاثر أوكار الفساد للتساهل في محاربتها، ضاربة المثال بالحاجة المعروفة بالراشيدية 3 قرب ديور سمير، والتي تسخر منزلها للدعارة نهارا جهارا حتى صار أمرها حديث القاصي والداني ومع ذلك لازالت حرة طليقة تزاول أنشطتها المشبوهة بكل أريحية.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.