9 نجوم مهددون بالغياب عن نهائي لشبونة

مشاهدة 30 أبريل 2014 آخر تحديث : الأربعاء 30 أبريل 2014 - 11:56 صباحًا

كواليس اليوم : زربـــي مـــراد

يواجه تسعة نجوم بارزين خطر الحرمان من المشاركة في مباراة النهائي بلشبونة البرتغالية في حال تجاوزت فرقهم عقبة الدور النصف النهائي لمنافسات عصبة الأبطال الأوروبية في مرحلة الإياب بكل من ملعب ستانفورد بريدج معقل البلوز تشيلسي اللندني وأليانز أرينا بميونيخ.

اقرأ أيضا...

ويتعلق الأمر بكل من ويليان وديفيد لويز من تشلسي وثلاثي أتليتكو مدريد الإسباني، خوان فران، وكوكي، وإيميليانو إنسوا، وماريو مانزوكيتش من الفريق البافاري فيما  يتخوف مدرب ريال مدريد ،كارلو أنشيلوتي، من فقدان مدافعه سيرجيو راموس وتشابي ألونسو إلى جانب  اسيير اياراميندي، والذين يتوجب عليهم اللعب بحذر تفاديا لإشهار بطائق صفراء في وجوههم من شأنها أن تغيبهم عن لقاء النهائي.

يشار إلى أن مبارتي ذهاب الدور النصف النهائي شهدت فوز الريال على بايرن ميونيخ بهدف دون مقابل فيما آلت نتيجة أتليتكو مدريد الإسباني وضيفه تشيلسي إلى التعادل السلبي.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.