أولى بركات تقواس بنكيران.. انقلاب حافلة “دانون” بميدلت

مشاهدة 28 مايو 2014 آخر تحديث : الأربعاء 28 مايو 2014 - 11:10 صباحًا

كواليس اليوم : زربــــي مــــراد وجد نشطاء الموقع الاجتماعي “فايسبوك” في انقلاب شاحنة لنقل الحليب ودانون تابعة لسنترال ليتيار بمدينة ميدلت، يوم الاثنين، فرصة للشماتة، معتبرين الحادث لعنة أصابت الشركة بعد إقرارها زيادة وصفوها بغير المبررة في منتوجاتها. وكانت شركة سنترال ليتيار قررت الزيادة في دانون مما أثار سخط شريحة واسعة من المجتمع المغربي ،ولم ترض رئيس الحكومة، عبد الإله بنكيران، الذي دعا بدوره إلى مقاطعة منتوجات الشركة لتكبيدها خسارة مادية، سيما وأن مدة صلاحية تلك المنتوجات محدودة. واعتبر عدد من النشطاء أن “تقواس” بنكيران على شركة دانون بدأ يعطي أكله وما هي إلا البداية في انتظار تكبدها مزيد من الخسائر المادية التي قد تدفعها إلى التراجع عن قرار الزيادة. ووصف النشطاء الفايسبوكيون حادث انقلاب حافلة سنترال ليتيار بمدينة ميدلت دون تسجيل ضحايا في الأرواح، عدا تكبدها خسائر مادية كبيرة بالمصيبة المرجوة التي عادت على المواطنين بفوائد كثيرة وقد تسابق عدد منهم على حمل دانون والحليب استرجاعا للسنتيمات التي أضيفت دون وجه حق على حد تعبيرهم.

اقرأ أيضا...
كواليس اليوم

التعليقات

  • هاهو دانون فابور مصائب قوم عند قوم فوائد بغينا شاحنات دانون تتشقلب في جميع المدن المغربيةههههههه

  • انا قاطعت منتوجات سنترال وحلفت ما ندخلها لداري الله يجعل الباراكا ف bim

  • juste pour les gens qui continuent de consommer les produits de danone, faites attention cette société va vous revendre les produits perimés (boycottés) sans vous rendre compte, personnelemnt je n’ai jamais acheté de produit central.
    kayn ma hsen menha

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.