أياما قبل الزيادة في ثمن التذاكر.. احتراق حافلة للنقل الحضري وسط الدار البيضاء

مشاهدة 15 مايو 2014 آخر تحديث : الخميس 15 مايو 2014 - 4:58 مساءً

كواليس اليوم: مكتب الرباط

أياما قليلة قبل الشروع في تنفيذ الزيادة في أسعار تذاكر النقل الحضري، شب حريق مهول اليوم الخميس في حافلة للنقل الحضري، تابعة لشركة “نقل المدينة”، على مستوى شارع محمد السادس وسط الدار البيضاء.

اقرأ أيضا...

وذكرت مصادر عاينت الحدث، في اتصال هاتفي مع موقع “كواليس اليوم” أن عشرات الركاب تمكنوا من النجاة بأعجوبة، وذلك بعدما شرعوا في القفز من الحافلة بذعر كبير، بمجرد رؤيتهم لألسنة اللهب.

وغادر الجميع الحافلة وتركوها تحترق وهم يتفرجون عليها من بعيد، في انتظار قدوم فريق الوقاية المدنية، الذي تأخر في الحضور، فكانت النتيجة أن الحافلة احترقت عن آخرها.

وتأتي هذه الحادثة كذلك بعد يوم واحد فقط من حادث آخر غريب، حيث طار سقف حافلة أخرى وسط المدينة، أنظر الصورة أسفله.

10377982_671314989583220_8051275874008254481_n
كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.