الملك عبد الله بن عبد العزيز يحل بالمغرب في زيارة خاصة

مشاهدة 20 مايو 2014 آخر تحديث : الثلاثاء 20 مايو 2014 - 9:40 مساءً

كواليس اليوم: و م ع

حل خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، عاهل المملكة العربية السعودية مساء اليوم الثلاثاء بالدار البيضاء في زيارة خاصة للمغرب.

اقرأ أيضا...

وقد وجد خادم الحرمين الشريفين في استقباله لدى وصوله مطار محمد الخامس الدولي للدار البيضاء صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد.

وتقدم للسلام على العاهل السعودي بعد استعراضه لتشكيلة فرقة الشرف للقاعدة الأولى للبحرية الملكية، كل من سفير خالد والي جهة الدار البيضاء الكبرى وعامل عمالة الدار البيضاء آنفا ومحمد ساجد رئيس مجلس المدينة وشفيق بنكيران رئيس مجلس جهة الدار البيضاء الكبرى وخطيب الهبيل عامل عمالة النواصر وشخصيات أخرى مدنية وعسكرية.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.