بودريقة يرفع نسبة تذاكر جمهور إلى 10000 بعد تدخل وزير الداخلية

مشاهدة 14 مايو 2014 آخر تحديث : الأربعاء 14 مايو 2014 - 7:28 مساءً

كواليس اليوم : زربــــي مــــراد

علم موقع “كواليس اليوم” من مصادر مطلعة أن إدارة نادي الرجاء البيضاوي استجابت لطلب وزير الداخلية، محمد حصاد، الرامي إلى تمكين الجمهور التطواني من 6000 تذكرة إضافية لحضور مباراة القمة، التي تحل خلاها حمامة تطوان ضيفة على النسر الرجاوي بمركب محمد الخامس بالبيضاء ،لحساب الجولة 29 من البطولة الاحترافية.

اقرأ أيضا...

وكانت إدارة الرجاء خصصت 4000 تذكرة فقط للجمهور التطواني مما أجج غضب الجماهير التطوانية، التي احتجت على ما اعتبرتها نسبة هزيلة على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” ،مطالبة برفع النسبة.

وجاء تدخل حصاد بطلب من والي مدينة تطوان الذي شاطر الجماهير التطوانية عدم رضاها عن عدد التذاكر المخصصة لها من لدن إدارة بودريقة.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.