تعرابت أكبر المتخلفين عن معسكر البرتغال+ اللائحة الرسمية للأسود

مشاهدة 16 مايو 2014 آخر تحديث : الجمعة 16 مايو 2014 - 12:42 مساءً

كواليس اليوم : زربـــــي مــــــراد

كشف بادو الزاكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي خلال ندوة صحفية عقدها صباح اليوم بالرباط عن أسماء اللاعبين الذين سيشاركون في المعسكر الإعدادي بالبرتغال، حيث سيخوضون مبارتين وديتين أمام كل من الموزمبيق وأنغولا.

اقرأ أيضا...

وعرفت اللائحة غياب عادل تعرابت، مهاجم ميلان الإيطالي، لعدم رده على مكالمات الزاكي وعدم تجاوبه مع طاقمه التقني، حسب ما أكده الزاكي خلال الندوة ذاتها.

وفيما يلي اللائحة الرسمية للمنتخب المغربي المستدعاة لمعسكر البرتغال :

في حراسة المرمى : كريم فكروش، خالد العسكري، محمد أمسيف، أنس الزنيتي.

في الدفاع : والمهدي بنعطية ، وعصام عدوة ، وزكرياء بركديش ، وعبد الحميد الكوثري ، وزهير فضال ، محمد أولحاج وزكرياء الهاشيمي ، محمد أبرهون، ، عبد الرحيم شاكير ، ومحمد برابح وأيوب الخاليقي.

في خط الوسط : منير عوبادي، الراقي، برابج، آيت بندير، امرابط، بوصوفة، كارسيلا، عمر القادوري، بلهندة وبرادة.

في خط الهجوم : العربي، الشماخ، حمد الله وشحشوح.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.